منتدى الانمي

منتدى لا مثيل له
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقرير انمىىىىىىىىىىىىىى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوجو
مشرفة منتدى تقارير الانمي
avatar

انثى عدد الرسائل : 31
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

مُساهمةموضوع: تقرير انمىىىىىىىىىىىىىى   الخميس يوليو 31, 2008 8:40 pm

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
--------------------------------------------------------------------------------

الســــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــاته

بسم الله الرحمــــــــــن الرحيــــــــــــــم

..:_:.. الشخصيات الهادئة و الغامضة ..:_:..



في يوم إعدام شقيقته , أتى Ichigo و أنقذها من الموت , فـ أستعد لكي يقاتله و ليهزمه , و لكنه تفاجئ و بدأ بالعلم أنهُ يبارز شخص أصبح خطير و غير بالسهل , من هذه اللحظه تغيرت إستراتيجياته , و بدأ بالتفكير و بالتعجب من القوى التي أتت من ذلك الفتى الذي من قبل 3 أشهر تقريباً , هزمته بضربه واحده و كان على وشك الموت , و كان نائبه شخص آخر من الأشخاص الذين يريدون أن يقذونها و ساهم في ذلك , و أستطاعوا إنقاذها بالأخير .

بالنسبة لـ Rukia هي "تعتبر أخته" , و لكن ليست أخته بالحقيقة , فإنها كانت أخت زوجته الصغيره , فـ عندما توفت زوجته , كانت Rukia طفلة صغيرة فـ تبناها و أصبحت أختاً له , و هي تحترمه أحتراماً شديد , و لكنها لم تكن في كتيبته بل ذهبت إلى كتيبة الحادي عشرة .

---



الاسم : Garaa Of The Desert
::
من الانمي : Naruto

إن Garaa ولد كـ تجربه من القرية المخفية من الرمال , و إن Garaa مزج داخل جسده قس من الرمال شيطان المعروف و الذي يسمى بـ Shukaku Of The Sand , تقريباً طريقتة متشابهة مع طريقة Naruto أي الوحش الذي بداخله " Kyuubi " , و قد تواجهوا الوحشين في الإنمي في قتال بين Garaa و Naruto , و لكن القتال لم يطل طويلاً و لم تحسم المبارزة لـ أحد .

و عندما كبر سن Garaa و هو بداخله لا يوجد معنى الحب و لم يجربه يوماً , و لكنه بعد ما قاتل مع Rock Lee بدأ بتغيير نمط حياته و تفكيره قليلاً , و كانت حياته في خطر و غير مستقره , حاول والده بإرسال أشخاص لكي يقتلوونه و لكنهم بالتأكيد لم يستطيعوا فعل ذلك , و بسبب هذه الخيانه , ماذا سيحل بـ Garaa بأن والده حاول قتله , فأنهُ أصبح حقود جداً و بعمق مرتاب من كل شخص .

يُعتبر Garaa شخص ولد للحياة و هو غاضب و حقود , جسمه يعتبر من مزيج من الكراهيه و الحقد , و إن ذلك الوشم الذي على جبين Garaa يعني بالـ " الحب " , و إن Garaa لديه سلاح يسمى بـ The Groud , و هي عباره عن شيء يحمله دائماً خلف ظهره و يوجد بداخله ماء , و لديه إستخدامات كثيره , و منها ينتقل بين الرمال بشكل سريع , و يستطيع إستعمال Chakra من خلالها .



الاسم : Himura Kenshin
::
من الانمي : Samurai X

Kenshin شخصية جميلة هادئة , و إن Kenshin ليس هو أسمه الحقيقي , أسمه الحقيقي هو Shinta , و لكن من كثر أيام تنقله و تجوله و مهماته (قتل اشخاص معينيين) , تغير أسمه , و هنالك شخص يُدعى بـ Hiko , هو الذي علم Kenshin كيفية المُحاربه و مسك السيف و وفر له كل شيء يجتاجه , و من يده تعلم أسلوب يسمى بـ Hiten Mitsurugi , من بعد ما تعلم هذا الأسلوب , بدأ هو بمناداته بـ Kenshin , و كلمة Kenshin تعتبر و ترجع إلى أصل ساموراي ياباني أصيل جداً .

كان عضو في مجموعة تسمى بـ Ishinshishi , و كانو يلقبونه و معروف بـ Hitokiri Battousai " لا أعرف لماذا لديه أكثر من إسم ^^ " , و كان معروف أنه قتل العديد و الكثير من الناس , و هناك شخصية موجوده في الإنمي تسمى بـ Tomoe شخصيتنا قد قتل محبوبها , و أصبحت جاسوسه في البلد التي هو بها لكي تنتقم , و عندما تقربت منه كثيراً , أحبتهُ و لا تريد الفراق عنه .

و هو لا يعلم إن كان يبادلها نفس الشعور أم لا , و كانت هنالك حرب جارية خطيرة جداً , فذهبوا إلى مزرعة لكي يعيشون بمكان آمن , و كان هنالك صديق لهم يأتييهم بالأخبار و بعض المُستلزمات , و قد علم والدها بهذا الأمر , و طلب منهم أن يأتو إليه أو يقتلهم , فهي ضحت بعمرها من أجل Kenshin , و هو لم ينسى جميلها هذا , و قبل لا تموت بثواني معدوده , بدأت بأخذ سكينه صغيره و رسم وشم على خد Kenshin بشكل الـ " X " , لكي لا ينساها .

---



الاسم : Ryu Hoshi
::
من الانمي : Street Fighter

و هو يعتبر من أفضل الشخصيات في كل الإنميات , و وظيفة Ryu أي الشيء الذي يحب فعله دائماً , أنه يتجول حول دول العالم , و يشاهد أقوى و أفضل المقاتليين حيث يراهم كيف يقاتلون , أو يقاتلهم و يستفيد من قدراتهم و مهاراتهم القتاليه , و في أخر الإنمي هو يبدأ بتطوير نفسه و تعلم أساليب جديدة , حيث أنه بالآونه الأخيرة يكتشف أن لديه طاقه , و ليست بأي طاقه عاديه , تسمى الطاقة بـ The Dark Haduo , طاقة خطيرة جداً , و تحطم أي شخص أمامك , و لكن هناك نقطة ليست بصالحه , و هي انه لا يستطيع السيطرة على الطاقة , لأنها قوية عليه , و لكن أخيه Akuma "يُعتبر أخيه" يستطيع السيطرة عليها و تمرن عليها جيداً .

و بالنسبة للأصدقاء و أقرب الأشخاص على قلب Ryu , و هو صديق يسمى بـ Ken Masters , و هم لديهم أسلوب متشابه كثيراً , لأنهم ربو و تدربو على يد مدرب واحد , و أيضاً Akuma كان معهم , و لكنه هجرهم و ذهب عنهم , و عاد إليهم بطاقة كبيرة , و فاجئ المعلم بكيفية أمكانه إستعمال طاقة The Dark Haduo فـ أستطاع ان يقتله , ماذا يدل ذلك عليه ؟ بأن Akuma أصبح أقوى الأقوياء , و ما يجد نفسه إلا و إن معلمه قد قتل من اخيه و زميله الذي تدرب معه .

وضع مرتين Ryu في وضع مُحرج جداً , في المره الأولى قد أختطفوا صديقة Ken , و أزالوا عقله و أصبح شرير جداً , و يتبع زعيم الأشرار , و كانو يطمعون به لأنه تلميذ ذلك المعلم , و بالتأكيد تلميذه لديه قوة كبيرة , بعد قتال طويل و Ryu لا يستطيع بأن يقاتله لانه صديقه , و بعد فتره تذكر Ken و أتحدو و قتلو الشرير , و بالمره الثانيه قد أختطف بروفيسير أخيه الأصغر , الذي يدعى بـ Shin , و كان أخيه أيضاً لديه طاقة Dark Haduo , و هذا ما كان يطمع به البروفيسير اخذ تلك الطاقة , و أستطاع Ryu بعد قتاله مع البروفيسير و كان البروفيسير قوي جداً , لأنه اخذ أكثر من طاقة ليست فقط بـ Dark Haduo , و لكن بالأخير الإنتصار لـ Ryu .

--



الاسم : Uchiha Sasuke
::
من الانمي : Naruto

Sasuke هو الشخص الوحيد الذي نجا من قرية Uchiha من يد أخيه Itachi , بعد ما قتل كل أفراد القبيلة لكي يريد أن يجرب قواه , و قال لـ أخيه أذهب تدرب أنت لست في مستواي , فـ في هذه اللحظه بدأ الحزن و الأسى يغزو قلب Sasuke , و لقد أصبح هادئ جداً , و امله الىن أن يذهب إلى أخيه و يواجهه .

و بعد هذه المأسأة دخل إلى الأكاديمية , و أصبح بفريق المعلم Kakashi , كان في البداية Naruto لا يريد وجوده في الفريق , و لكن Sakura على عكس ذلك , بدأت بشعور غريب نحو هذا الفتى , و بعد مرور أيام و شهور معدودة , أكتشفت إنها واقعه في حب Sasuke , و هو يبادلها الشعور نفسه , و لكنه لا يريدها تعلم بهذا الشيء .

تقنيته المعروفه و الذي يستخدمها دائماً , أي هي و تسمى بـ Chidori , بكل ما نرى قتال بينه و بين شخص معين , و كان ذلك بالقتال الصعب , يجب عليه إستخدامها , و يتقنها إتقاناً جيداً , و هنالك لعنة شيطانيه بداخله و تسمى بـ Cursed Seal , أي هي التي اتت من Orichamaru و بعد ما خدعه , و قال له بأن ذلك سوف يجعله أقوى و سوف ينتقم , و هو كان يطمح لشيء بداخله , و لكنهُ نجى من هذه اللعنة بشكل غريب , و بعد ما نجا أستفاد بـ Chakra تسمى بـ Cursed Seal Chakra , و تبدأ بظهور شوائب سوداء على وجهه , و لكنها خطره حين إستعمالها أكثر من اللازم .


ارجو ان يعجبكم التقرير

منقووووووووووول

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
avatar

انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير انمىىىىىىىىىىىىىى   الجمعة أغسطس 01, 2008 10:27 am

ما اجمله و انا بشكرك يا جوجو لانك انشط انمي و ارجو التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://montadaelenemy.ahlamontada.net
miro2010
مشرف منتدى يوغي اون لاين
مشرف منتدى يوغي اون لاين
avatar

ذكر عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير انمىىىىىىىىىىىىىى   الجمعة أغسطس 01, 2008 11:45 am

مشكوررررررررررررة على هذا التقرير

واصلى تالقك ونتظر المزيد منك

تحياتى..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sweet Love
انمي جديد
انمي جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 26
العمر : 22
العمل/الترفيه : العاب قـوى
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تقرير انمىىىىىىىىىىىىىى   السبت أغسطس 16, 2008 3:59 pm

ميرسي على التقرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير انمىىىىىىىىىىىىىى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الانمي :: انمي اون لاين :: تقارير الانمي-
انتقل الى: